2010/10/03

فكرة البيع بالعمولة أو ما يعرف بالأفلييت


مرحبا بك لوقوفك على صفحة فكرة البيع بالعمولة متمثلة في هاته الأفكار البسيطة .

      أصبحت شبكة الأنترنت تتوفر على عديد الطرق لتحقيق دخل مادي و من بينها فكرة البيع بالعمولة (selling on commission)،  التي تعتمد على تسويق منتجات  أو خدمات الغير عبر أساليب الترويج و الدعاية الإعلانية المختلفة ، وكذلك ذكر مميزات ومواصفات السلعة أو الخدمة .



     لذا من الأفضل  التركيز على بيان  الإضافة التي سيحصل عليها العميل اذا قام بعملية  الشراء من خلالك ، وهاته الأخيرة التي بدورها  ستزيد من جذب العملاء وتجعلهم يشترون عبر الرابط (link) الخاص بك  ليتم تحويل عمولة تلقائية لك على أحد البنوك الإلكترونية أو التقليدية.          

     فالفكرة ببساطة هى أنك تقود الزائر من موقعك إلى موقع السلعة ليشتري من الموقع الأصلى الذي يقوم بدوره بتحديد الجهة التي جاء منها العميل ليدفع العمولة لهذه الجهة أو لصاحب الموقع الذى يجذب الزوار.

  

     ويسير نظام البيع بالعمولة على طريقة منتظمة تتمثل في الرابط الخاص الذي تعطيه الشركة لصاحب الموقع الذى يريد العمل بالعمولة معها وعندما يضع صاحب الموقع هذا الكود فى موقعه يظهر رابط لموقع الشركة الأساسى ،أما كمية النقود التى يمكن لشخص تحقيقها من هذا النظام فليس لها حد أقصى أو أدنى ولكنه يعتمد على مهارة التسويق الالكتروني التي يملكها المسوق الذي يقوم بالتسويق لموقعه وزيادة عدد الزوار وجعلهم مشترين أوفياء.

خالص تحياتي

0 التعليقات:

إرسال تعليق